‏POCO تطلق هاتفين مع معالجات من الدرجة الأولى | مجلس نيوز


مجلس نيوز

أطلقت POCO السعودية، التابعة لشركة شاومي والمختصة بالتكنولوجيا لعشاق الألعاب، هاتفين ذكيين رائدين POCO F3 و POCO X3 Pro

وقال كيفن كيو رئيس POCO العالمية: ” في 28 فبراير 2021 وصل عدد الهواتف التي تم شحنها إلى 13 مليون هاتف ذكي تقريبا منذ الإطلاق الأول لـ POCO F1 في عام 2018. وعلى وجه التحديد، تجاوزت الشحنات العالمية من POCO X3 NFC وحدها 4 ملايين وحدة في غضون 7 أشهر. سنواصل هذا النجاح المبهر من خلال تقديم ما يتحتاجه العملاء بالضبط.”

ويدخل POCO F3 المنافسة العالمية باعتباره أقوى جهاز تنتجه هذه العلامة التجارية حتى الآن مدّعمًا بنظام Snapdragon 870 5G Mobile Platform. يتميز الجهاز بمعالج Qualcomm® Kryo ™ 585 CPU الذي تمت ترقيته لتصل سرعته الأساسية إلى 3.2 جيجاهرتز وهي سرعة رائدة في هذه الصناعة.

ويوفر سرعة تحديث عالية تصل إلى 120 هرتز في هاتف POCO F3 سلاسة غير مسبوقة عند اللعب على شاشة الAMOLED الكبيرة من مقاس 6.67 انش. تتميز الشاشة أيضًا بواحدة من أصغر النقاط في الصناعة عند 2.76 مم فقط. بالإضافة إلى ذلك ، سرعة استجابة الشاشة باللمس تصل الى 360 هرتز وخوارزمية اللمس الدقيقة تسمح للهاتف بالاستجابة بسرعة كبيرة بلمسة إصبع.

يتميز POCO F3 بصوت غني ودقيق من خلال إعدادات مكبر صوت مزدوج مع مكبر صوت أساسي سفلي وسماعة ثانوية في الأعلى. POCO F3 هو أول جهاز للعلامة التجارية مزود بتقنية Dolby Atmos ** المتعددة الأبعاد مما يرفع مستوى الصوت للحصول على تجربة صوتية رائعة لمقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب من خلال كل من سماعات الرأس ومكبرات الصوت المدمجة و يتميز POCO X3 Pro بأداء رائد حيث يتميز بـ Qualcomm® Snapdragon ™ 860 وهي أحد أقوى منصات 4G المحمولة المتواجدة في السوق حاليًا. تتميز هذه المنصة بوحدة المعالجة المركزية Kryo ™ 485 ذات تقنية معالجة 7 نانومتر العالية الأداء والتي تصل إلى 2.96 جيجا هرتز ، جنبًا إلى جنب مع Adreno ™ 640 GPU وهي تقنية معالجة الرسومات المحسنة.



Source link

قد يعجبك ايضاً:

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *