ADVERTISEMENT

كورونا يجتاح النصر قبل مواجهة فولاذ الإيراني | مجلس نيوز

0
SHARES
0
VIEWS
ADVERTISEMENT


مجلس نيوز

أعلن نادي النصر أمس الأثنين إصابة 9 من عناصر فريقه الاول لكرة القدم المشارك في دوري أبطال آسيا بفيروس كورونا، بينهم 5 لاعبين.

والمصابون هم، فراس البريكان وعبدالرخمن العبيد ، والحارس برادلي جونز وأسامة الخلف ، وعبدالعزيز العلاوي.بفيروس كورونا.

كما أصيب أربعة من عناصر المساعدة بالفريق وهم، محمود منان مترجم الفريق، عبدالله القشعمي أخصائي العلاج الطبيعي، بغدان من العيادة الطبية، وإدريس علي مسؤول عهده.

وتجدر الإشارة إلى النصر يواجه فولاد الإيراني غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويملك الفريق 4 نقاط

على صعيد متصل يبحث النصر عن الانفراد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يلاقي فولاذ خوزستان الإيراني اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتصدّر النصر مجموعته الرابعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منافسه فولاذ، بينما يأتي الوحدات الأردني والسد القطري في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة.

وبعد تعادله الباهت في مباراته الافتتاحية أمام الوحدات، عاد النصر بقوة وظهر بصورة مختلفة شكلاً ومضموناً، وحقق فوزاً مستحقاً على السد 3-1.

ونجح المدرب البرازيلي مانو مينيزيس، في مهمته الأولى مع الفريق، بفضل النهج التكتيكي، قراءته الجيدة للمنافس، وهو ما انعكس على أداء اللاعبين الذين تمكنوا من خلق عدة فرص إلى جانب قلة الأخطاء الدفاعية.

وقال مينيزيس «كنت قلقا من التنظيم التكتيكي فقط قبل مواجهة السد، إلا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بطريقة ممتازة منذ البداية».



Source link

ADVERTISEMENT

قد يعجبك ايضاً:

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ADVERTISEMENT