Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الاتحاد يقهر النصر والخضير.. وللآسيوية يطير | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

حقق فريق الاتحاد فوزًا مثيرًا ومستحقًا على مضيفه النصر بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك في ختام الدوري، ليحصد العميد المركز الثالث بـ56 نقطة ويتأهل للملحق الآسيوي.

وتفوق الاتحاد على النصر وعلى حكم المباراة تركي الخضير والذي تحامل كثيرًا على لاعبي العميد واستفزهم بأخطاء لا يقع فيها حكم مبتدئ، وساعده في ذلك حكم الفيديو.

افتتح الاتحاد النتيجة بعد أن تبادل لاعبوه الكرة لتصل لرومارينهو مررها بالكعب لبريجوفيتش الذي أعادها بينية لروما واجه المرمى ووضعها على يسار جونز د(20).

تمكن حمدالله من تعديل النتيجة بجزائية احتسبها الحكم تركي الخضير احتج عليها الاتحاديون كثيرًا د(27). وبعدها بثلاث دقائق عاد الخضير واحتسب جزائية أخرى للنصر وسط احتجاجات اتحادية، نفذها أمرابط لكن غروهي تألق وتصدى لها. وكرر الخضير مواقفه السلبية ضد الاتحاد وألغى هدفًا لحجازي بالرغم من أنه تعرض للدفع من بيتروس، وهو ما زاد من الغضب الاتحادي. وأضاع حمدالله فرصة خطرة برأسية اعتلت العارضة، وفي الوقت بدل الضائع تغاضى الحكم عن احتساب جزائية للاتحاد بعد احتكاك جونز مع عمر هوساوي الذي نزف دمًا. أضاف عمر هوساوي الهدف الثاني للعميد برأسية إثر عرضية هنريكي د(78).

ومن جملة تكتيكية رائعة للاتحاد صوب رومارينهو كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن، وأهدر حمدالله فرصة هدف محقق بعد أن مرت كرته فوق العارضة وهو مواجه لغروهي.

احتسب حكم الفار ركلة جزاء للاتحاد د(92) رغم أن الرؤية كانت واضحة للحكم الخضير الذي أمر باستمرار اللعب، لينفذ فهد الجزائية لكن جونز أنقذها، وطرد بعدها الحكم لاعب الاتحاد العبود.

Source

Next Post