Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"تاف مادر" بـ "العلا"

▪︎ مجلس نيوز

تستضيف العلا، فعالية “تحدي تاف مادر إنفينيتي” في 24 فبراير من العام المقبل، بجوائز يصل مجموعها إلى نحو 1.88 مليون ريال، ما يعادل نصف مليون دولار أمريكي.

تهدف هذه المسابقة لاختبار القوة العضلية والذهنية للمتسابقين

وأعلنت “تاف مادر”، أن التحدي يتضمن أكبر جائزة فردية في تاريخ سباقات الحواجز والعقبات بمبلغ 300 ألف ريال لكل فائز، وتهدف هذه المسابقة والتي تبلغ مدتها 8 ساعات لاختبار القوة العضلية والذهنية للمتسابقين.

وقال نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، رامي المعلم، إنه على مدار آلاف السنين، كانت العلا شاهدة على تواصل الإنسان مع الطبيعة، وأن هذه الفعالية تأتي لتصل الإنسان بالطبيعة مرة أخرى وبصورة جديدة مليئة بالتحدي والإثارة”.

وأضاف أن هذه الفعالية تمثل فصلاً مثيرًا في رحلة العلا في عالم الرياضة والمغامرات، حيث تتيح الفرصة للرياضيين وعشاق المغامرة لتحدي أنفسهم لمدة 8 ساعات في مضمار العقبات الوعر، الذي يعكس جمال الطبيعة في واحة العلا القديمة، ما يتيح تجربة لا تُنسى لجميع المشاركين.

المشاركة كأفراد أو كفرق مكونة من شخصين أو 4 أشخاص

من جهته، أبان المسؤول في “تاف مادر الشرق الأوسط” نِك كارترايت، أنهم يقدمون هذه الجوائز المالية الكبيرة لدعم الحدث الذي يقام لأول مرة في المملكة، حيث يواجه المتنافسون الكثير من العقبات القصوى التي يمكنهم التغلب عليها واجتيازها بالقوة العضلية وحسن التفكير معاً.

وأضاف أن المبلغ المالي المقدم للرياضيين المشاركين، والذي يصل إلى 300 ألف ريال لكل فائز في المسابقات الفردية للرجال والسيدات، هو مؤشر آخر على اهتمام العلا بتعزيز سمعتها المتنامية كمركز رياضي عالمي.

ويمكن التسجيل للمشاركة في التحدي، كأفراد أو كفرق مكونة من شخصين أو من 4 أشخاص، كما أنه يتاح للرياضيين الذين يتطلعون إلى المنافسة في حدث أكثر اعتيادية، يمكنهم المشاركة في سباق الـ5 كم والـ10 كم.

وسيحصل الفائز بالمركز الثاني في سباقات مضمار الحواجز، على 120 ألف ريال، والفائز بالمركز الثالث على 60 ألف ريال، كما سيحصل الفائزون بالمراكز العشرة الأوائل على جوائز مالية قيمة.

ويحصل الفائزان من الفرق المكونة من شخصين، على جائزة بقيمة 75 ألف ريال، والفائزان بالمركز الثاني يحصلان على 30 ألف ريال، بينما يحصل الفائزان بالمركز الثالث على 15 ألف ريال، كما تشمل الجوائز النقدية المقدمة في مسابقة للفريق المكون من 4 أفراد الفائز، مبلغ 150 ألف ريال (37,500 ريال للفائز الواحد) و18,750 ريال للذكور والإناث الأسرع في إنهاء السباق خلال اليوم.

Source

Next Post