تعميم جديد لأندية "روشن" بشأن "الحَكَم الأجنبي"

▪︎ مجلس نيوز

كشفت مصادر مُطلعة، عن تعميم جديد أُرسل من قِبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى جميع أندية دوري روشن السعودي، مع بداية الموسم الجاري (2023-2024)، بشأن طلب الحكام الأجانب.

يحق للنادي إلغاء طلب الحَكَم الأجنبي قبل المباراة بـ7 أيام

وقالت المصادر الخاصة لـ”سبورت 24“، إن لجنة الحكام أرسلت تعميما للأندية، يفيد بحق أي نادٍ بدوري روشن، بطلب حكام أجانب قبل المباراة بـ14 يوما، بالإضافة إلى أنه يحق للنادي أيضًا إلغاء طلبه قبل 7 أيام من انطلاق المباراة.

وكانت تقارير إعلامية أثارت جدلا خلال الساعات الماضية، بشأن طلب نادي النصر حكاما أجانب لمباراته أمام فريق الأخدود، قبل أن تشير التقارير بإلغاء “العالمي” طلبه قبل انطلاق المباراة، والاكتفاء بالحكم السعودي، وهو ما أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاود عجلة دوري روشن للمحترفين الدوران بعد فترة توقف خلال أيام الفيفا التي خاض فيها المنتخب السعودي مشواره بمباراتين، استهل بهما مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، حيث حقق انتصارين أمام باكستان والأردن.

ويستضيف فريق الاتفاق مساء الجمعة، نظيره الاتحاد -في عهد مدربه الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو- على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، في المواجهة الأولى للجولة، ويواجه التعاون نظيره الرياض على ملعب نادي التعاون في بريدة.

وعلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل يستضيف فريق الطائي نظيره الرائد، والنصر يلتقي الأخدود على ملعب الأول بارك في الرياض.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post