ضبط "مروّجي مخدرات" في جازان ومكة والقصيم

▪︎ مجلس نيوز

قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مواطن لترويجه مواد الميثامفيتامين “الشبو” والهيروين والأمفيتامين المخدرة وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مواطنيْنِ بمحافظة العيدابي بمنطقة جازان روجا مادة الأمفيتامين المخدرة، وعلى مواطن بمنطقة القصيم لترويجه مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين.

كما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود بقطاع الدائر القبض على 7 مخالفين لنظام أمن الحدود، لمحاولتهم تهريب 105 كيلوجرامات من نبات القات المخدر، وأحبطت محاولة تهريب 120 كيلوجرامًا أخرى من القات.

حثت الجهات الأمنية على الإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بترويج المخدرات

وأوقفت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة جازان مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجه مادة الحشيش المخدر بمدينة جيزان، وعلى مخالف آخر لنظام أمن الحدود قام بترويج الحشيش المخدر.

فيما تمكنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان من القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبه 163 كيلوجرامًا من القات المخدر بالعارضة، حيث تم إيقاف جميع المتهمين وأُحيلوا لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال هاتفياً أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post