Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

إطلاق "سايبرك الابتكار"

▪︎ مجلس نيوز

أطلقت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المعسكر التأهيلي لبرنامج الابتكار في الأمن السيبراني “سايبرك الابتكار”، بالشراكة الاستراتيجية مع نيوم.

ويمثل المعسكر المرحلة الأولى من البرنامج الهادف إلى تمكين المبتكرين والمبدعين في مجالات الأمن السيبراني من بلورة أفكارهم في بيئة ابتكارية محفزة، ودعم المواهب الوطنية لتوطين تقنيات الأمن السيبراني، وابتكار وتطوير حلول لتحديات الأمن السيبراني الحالية والمستقبلية.

اختيار 50 فريقاً من المبتكرين وروّاد الأعمال في مجالات الأمن السيبراني 

وأُختير 50 فريقاً يشكّلون مجموعة من المبتكرين وروّاد الأعمال في مجالات الأمن السيبراني بعد اجتياز الاشتراطات المطلوبة للترشح، وطرح أفكار مبتكرة في مجالات البرنامج ذات الأولوية وتشمل “تأمين مدن المستقبل، وتسخير التقنيات الإدراكية، وصمود المستقبل الصناعي، وحماية العالم الافتراضي”.

وسينفذ المعسكر التأهيلي للبرنامج على مدى 5 أسابيع تمهيداً لإعلان الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية، ويتضمن عقد ورش عمل فنية، وجلسات إرشادية، ومساحات عمل إبداعية، وبيئة تنافسية لبلورة الأفكار وتطويرها، ومحاكاة للعروض التقديمة، والدعم المعرفي للفرق المرشحة، وتنمية قدراتها في العرض والتسويق وتطوير الأفكار والحلول الإبداعية للتحديات السيبرانية، ومدى قابلية تحويلها لمنتج تجاري يعزز من دور رواد الأعمال في تنمية سوق الأمن السيبراني.

Source

Next Post