Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الكونغو تدعم ملف الرياض لاستضافة إكسبو 2030

▪︎ مجلس نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة شفهية، إلى رئيس الكونغو “برازافيل”، دينيس ساسو نغيسو، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون المشترك.

رئيس الكونغو يرحب بعقد القمة السعودية الأفريقية الأولى

نقل الرسالة المستشار بالديوان الملكي، أحمد بن عبد العزيز قطان، خلال استقبال رئيس الكونغو له، اليوم (الأربعاء) في برازافيل العاصمة، وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، بجانب استعراض مجمل الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونقل “قطان” خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان لحكومة وشعب الكونغو، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وحكومة وشعب المملكة.

وأعرب رئيس الكونغو عن ترحيب بلاده بعقد القمة السعودية الأفريقية الأولى، والقمة العربية الأفريقية الخامسة في المملكة هذا العام، مؤكدا دعم بلاده الكامل لطلب المملكة استضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، فيما عبر “قطان” عن شكر وتقدير حكومة المملكة لهذا الدعم الذي يأتي انطلاقًا من العلاقات المميزة بين البلدين.

Source

Next Post