صفقة عالمية “مُدوية” للهلال.. كلمة السر “باريس”

▪︎ مجلس نيوز

أبرم نادي الهلال 3 صفقات قوية هذا الصيف، لكن جماهيره لا تزال تمني النفس بـ “صفقة عالمية” غير مسبوقة تضاهي تلك التي أبرمها النصر بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وضم الهلال حتى الآن 3 لاعبين عالميين، هم كل من السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبين نيفيز والصربي سيرجي سافيتش، فيما تشير تقارير إلى أن الهلال اقترب من ضم الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام.

وكان الهلال على وشك التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الشهر الماضي، قبل أن يقرر ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

الهلال يزاحم كبار القارة الأوروبية على ضم مبابي

ويسعى الهلال ووفقًا لتقارير بالفعل لإبرام صفقة عالمية مدوية، حيث اتجهت بوصلة “الزعيم” نحو نادي باريس سان جيرمان، ليزاحم كبار القارة الأوروبية على ضم الفرنسي “كيليان مبابي” الذي انهارت علاقته بإدارة باريس على خلفية قراره عدم التجديد والاكتفاء بالبقاء مع الفريق حتى صيف 2024 والرحيل مجانًا، وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة لتقرر عرضه للبيع هذا الصيف لتحقيق الاستفادة المادية من رحيله.

وكانت شبكة “RMC” الإسبانية ذكرت أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 600 مليون يورو “400 لمبابي و200 لباريس” من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي.

ولفتت الشبكة إلى أن الهلال يناور بورقة قد تمثل عامل إغراء لـ”مبابي” ،حيث ستمنحه إدارة الهلال الضوء الأخضر للرحيل إلى ريال مدريد الصيف المقبل إذا ما انتقل للفريق هذا الصيف.

الهلال يخطط أيضًا لضم البرازيلي نيمار

كما أشارت صحيفة “ذا أتليتيك” البريطانية إلى أن “مبابي” يحظى باهتمام كبير من الهلال، لتعويض صفقة ميسي، موضحة أن النادي الفرنسي سيوافق على عرض الهلال للتعاقد مع مبابي إذا لم يمنح اللاعب ناديه أي رد قبل يوم 31 يوليو.

ولن يكون مبابي الخيار الوحيد لإدارة الهلال، حيث يفكر النادي في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا زميل مبابي في باريس سان جيرمان، وذلك حال فشل ضم النجم الفرنسي.

ويعد نيمار من الأوراق الهامة لـ “باريس” لا سيما بعد مجيء لويس إنريكي مديرًا فنيًا للفريق والذي سبق له تدريب نيمار إبان فترتهما معًا في برشلونة، وهو ما يعقد من آمال الهلاليين في خطف النجم البرازيلي.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post