Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

“المسجد النبوي” يزدان لـ”الأضحى”

▪︎ مجلس نيوز

أكملت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تحضيراتها لاستقبال جموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى، والزائرين الذين يأتون لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه خلال أيام العيد.

الخدمات التي تم تهيئتها في المسجد النبوي فرش السجاد، وسقيا زمزم، وتنفيذ برامج التعقيم والتطهير التي تستمر على مدار الساعة

وشملت الخدمات التي تم تهيئتها في المسجد النبوي فرش السجاد، وسقيا زمزم، وتنفيذ برامج التعقيم والتطهير التي تستمر على مدار الساعة، وتنظيم الحشود، وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن.

وأشارت إلى استمرار العمل في تنظيم مواعيد الصلاة في الروضة الشريفة عبر تطبيق “نسك”، حيث سيكون الدخول للروضة للرجال والنساء من حملة التصاريح من ساحة باب 37، مع تخصيص الفترة الأولى للرجال من الساعة 12:30 صباحاً إلى صلاة الفجر، والفترة الثانية من الساعة 11:30 صباحاً إلى صلاة العشاء، فيما تكون الفترة الأولى للنساء من الساعة 5:30 صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً، والفترة الثانية من الساعة 9:30 مساءً إلى الساعة 12 صباحاً.

وبينت بأنها توفر مصليات خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن، وكذلك مسارات خاصة لهم أثناء تفويجهم للصلاة في الروضة الشريفة، والسلام على رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه؛ وذلك لتمكينهم من أداء عبادتهم بيسر وراحة.

Source

Next Post