رئيس “الجهاز العسكري” يزف الدفعة (37) من طلبة كلية الملك خالد العسكرية | مجلس نيوز


مجلس نيوز | majlis-news

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني, رعى رئيس الجهاز العسكري المكلف اللواء الركن منصور بن عبدالعزيز العيسى، اليوم, حفل تخريج الدفعة الـ37 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية لعام 1442هـ، وذلك في مقر الكلية بالرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل قائد كلية الملك خالد العسكرية المكلف اللواء محمد بن مرزوق الحبابي، حيث بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية كلمة عبر فيها عن سعادته وجميع منسوبي الكلية بتخرج دفعة جديدة من الضباط؛ لينضموا إلى من سبقهم في حمل أمانة الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، مثمنًا الدعم الكبير وغير المحدود الذي تحظى به الكلية من سمو وزير الحرس الوطني واهتمامه ومتابعته الدائمة لهذا الصرح التعليمي.

عقب ذلك, ألقى الطالب الخريج محمد بن مشبب آل دليم كلمة المتخرجين نيابة عنهم، مقدمين شكرهم لسمو وزير الحرس الوطني، ومعربين عن سعادتهم بهذه اللحظة، مؤكداً أن ما تلقوه من تدريب في هذا الصرح الشامخ قد غرس في نفوسهم مفاهيم القيم العسكرية وتقاليدها, ثم ألقى الخريجون قسم الولاء والطاعة. وفي ختام الحفل أعلنت النتيجة العامة وتكريم المتفوقين.



Source link

قد يعجبك ايضاً:

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *