Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تعليم الطائف يستغني عن 9 مبان مدرسية مستأجرة | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

افتتح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي اليوم المباني التعليمية بحي الفيصلية والتي كانت معارة لجامعة الطائف وتم استلامها وتأهيلها وتجهيزها، بحضور مساعده للخدمات المساندة المهندس وسام حابس ومدير إدارة شؤون المباني عبدالعزيز الحارثي وعدد من المهندسين.

ويعد المبنى الذي بلغت التكلفة الإجمالية لتأهيله وترميمه نحو 5 مليون ريال من صروح التعليم بالطائف ونموذجاً يساعد على تطوير منظومة التعليم، وتحسين نواتج التعلم، وتجويد التعليم ورفع كفاءة استخدام المباني المدرسية، والاستفادة من الموارد المتاحة لتكون بيئة تربوية جاذبة ومتوفر بها جميع المستلزمات التعليمية اللازمة والمرافق المدرسية المساندة.

وتجول اللهيبي داخل المبنى الذي يتكون من مبنيين كل منهما يضم 3 طوابق تحوي على 56 فصلاً دراسياً بطاقة استيعابية تقدر بنحو ٢٠٠٠ طالبة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة. حيث ستضم المباني المتوسطة 20 والمتوسطة 50 والابتدائية 55 ، كما تضم العديد من المكاتب والمرافق والمعامل والمكاتب الادارية التابعة للمبنى والتي تتوافق مع الأسس التربوية والنفسية والعمرية والعلمية للطالبات.وستسهم المباني في الإستغناء عن 9 مدارس مستأجرة.

ونوه اللهيبي بما يلقاه التعليم من دعم وتطوير من قيادتنا الرشيدة إدراكاً بأن التعليم هو صانع المستقبل الواعد، وأحد المرتكزات التي تحقق للوطن تطلعاته .

Source

Next Post