Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الاتحاد في مهمة خاصة أمام الرائد اليوم | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

يستعد فريق الاتحاد، لتصحيح ما أفسدته الخسارة المفاجئة للفريق أمام الفيحاء في الجولة الأولى، وذلك عندما يستضيف الرائد اليوم في مباراة مقدمة من الجولة الثانية، المقرر أن تنطلق يوم الخميس المقبل.

وتقام المباراة عند الساعة 8.50 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة جدَّة في لقاء مهم جداً للعميد.

وسيكون على الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة كاريلي ولاعبيه، تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الفيحاء، على أمل تصحيح المسار مبكراً.

كما سيكون على الفريق الاتحادي، توجيه رسالة اطمئنان لجماهير العميد قبل المواجهة المرتقبة في النهائي العربي أمام الرجاء المغربي، باعتبار أن مباراة الرائد التجربة الأخيرة قبل مباراة الرجاء.

مستوى الاتحاد أمام الفيحاء لم يرق للمأمول، فضلاً عن الأخطاء التي وقع فيها كاريلي باللعب بثلاثة محاور، وعدم وجود مهاجم صريح .

وفي لقاء اليوم لابُدَّ للمدرب لكاريلي أن يغير بعض قناعاته وأسلوبه وطريقته وكذلك في اختيار العناصر، والعمل بأسلوبٍ متوازن في الدفاع والهجوم واستغلال الفُرص المُتاحة والسانحة لخط الهجوم وترجمتها إلى أهداف.

في حين يدخُل الرَّائد اللِقاء بمعنويات عالية بعد فوزه في الجولة الأولى على ضيفه فريق الفتح بهدفٍ نظيف، وقدَّم مُستوى وأداء جيداُ بقيادة مدربه الأسباني بابلو ماشيين ويسعى في هذا اللِقاء لمواصلة الأداء بنفس الصورة.

وسيلعب مدربه بابلو بأسلوبٍ مُتوازن والاعتماد على المُرتدات السريعة من الوسط والأطراف واستغلال الثغرات في الدفاع الاتحادي، ومن المتوقع أن يدخُل بتشكيلةٍ مكونة من أحمد الرحيلي في الحراسة – وخالد الخثلان، عبدالله مجرشي، محمد سالم، عبدالله المقرن، عقيل بلغيث، رينيه سانتوس، محمد الدوسري، سلطان الفرحان، أحمد الزين، ورائد الغامدي.

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *