يوسف نياكاتي يقترب من الاتحاد.. والبديل جاهز | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

ركز كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد على إيجاد الحلول الهجومية للفريق الاتحادي خلال التدريبات التي جرت طوال الأيام الماضية، استعدادًا لمواجهة الرائد اليوم.

وكان كاريلي نوع أساليب الوصول إلى مرمى المنافس خلال التدريبات الأخيرة من خلال الكرات الطولية من على الأجناب.وكان الفريق قد دخل أمس معسكره الذي يسبق المباراة. وما زال كاريلي يعول على مشاركة كورونادو في مباراة اليوم، لكن الأمر برمته يتوقف على جهود الإدارة الاتحادية المكثفة لإنهاء ملف شهادة الكفاءة المالية.

وشارك جميع اللاعبين في المناورة الأخيرة ولعل تواجد زياد الصحفي في التدريبات الجماعية زاد من نسبة التفاؤل لدى المدير الفني ولكن نسبة مشاركته ضعيفة جدًا بسبب احتياجه لمخزون لياقي يساعده على رتم المباريات والتي ابتعد عنها لأكثر من أربعة أشهر.

من جهة أخرى من المتوقع أن يتم تدشين وافتتاح متجر النادي غدًا بعد الانتهاء من مباراة الرائد. ومن جهته اقترب يوسف نياكاتي من ارتداء شعار الاتحاد خصوصًا أن اللاعب يرغب في اللعب بدوري المحترفين السعودي.فيما جهزت الإدارة بديلاً اخر في حال تعثر المفاوضات مع نياكاتي لأي سبب. يذكر أن نادي الطائي فاوض اللاعب ولكن رغبته في أن ينضم لنادٍ كبير أو الذهاب إلى فرنسا.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *