Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

عصير الليمون يخفف أعراض الشيخوخة | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

قالت دراسات تغذية حديثة: إن أفضل طريقة للاستفادة من الليمون هو عصر نصف ليمونة على كوب من الماء الفاتر، وليس الساخن أو البارد وأفضل وقت لتناوله فى الصباح الباكر لإعطاء حيوية للجسم فى بداية اليوم. وعددت الدراسة التي نشرها موقع “ويب طب” حوالى عشرة فوائد لعصير الليمون للجسم، أبرزها تنظيف الجهاز الهضمي من السموم المتراكمة من اليوم السابق، ويساعد على الهضم والتخلص من الغازات والانتفاخات، ويساعد على إمداد خلايا الجسم بالمياه، والأملاح اللازمة ما يمنع جفافها، ويزيد من نشاطها وحيوية خلايا الجسم ونضارة البشرة.

ويحتوي عصير الليمون على حمض السيتريك ويكون كربونات الكالسيوم في البول إذا تم تناوله مع الكربونات، ما يقلل من حمضية البول وهذا يساعد على تخليص الجسم من حمض اليوريك..

كما أنه يذيب البلغم والمخاط المتراكم في الجهاز التنفسي، ويوسع الشعب الهوائية ويحسن التنفس مما يساعد على دخول المزيد من الأكسيجين اللازم لكل العمليات الحيوية بالجسم، وينشط الكبد ويجدد خلاياه مما ينعكس على تخليص الجسم من السموم وتنقية الدم من الملوثات، وكل ما يدمر خلايا الجسم فيساعد على الوقاية من الأورام، وتنشيط خلايا الجسم وتخفيف أعراض الشيخوخة.

Source

Next Post