Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الشباب يستعيد العنفوان.. بخماسية أشكال وألوان | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

عاد فريق الشباب بقوة للمُنافسة على بطولة الدوري بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على ضيفه فريق العين بنتيجة 5 -1 ضمن الجولة الـ28، في لقاءٍ كان من جانبٍ واحد وهو الفريق الشبابي.

وأنهى الشباب الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف، أحرزها سيبا د(36) وإيغالو د(41)، وقلَّص بادو النتيجة بتسجيله هدف العين الوحيد بتسديدة قوية كأحد أجمل أهداف الدوري د(45). وفي الشوط الثاني أضاف الشباب ثلاثة أهداف حملت تواقيع بانيغا د(67) من علامة الجزاء، وجوانكا بكرة لولبية جميلة د(72)، وإيغور برأسية من ركنية د(82)، كما أضاع بانيغا لاعب الشباب ركلة جزاء تصدَّى لها محمد مزيد حارس العين ببراعة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى النُقطة 51 في المركز الثاني.

وفي مواجهة أخرى تغلَّب الباطن على الاتفاق بنتيجة 3-2 في مُباراةٍ ماراثونية وسريعة، حيثُ تقدَّم الباطن بهدف في الشوط الأول عن طريق فابيو، وفي الشوط الثاني ومع بدايته عدَّل الاتفاق النتيجة عن طريق فيليب كيش من نُقطة الجزاء د(50)، وأضاف محمد الكويكبي هدف الاتفاق الثاني من كُرة لولبية جميلة لعبها على يمين الحارس د(55)، وعاد الباطن وعدل النتيجة عن طريق صالح آل عباس د(76)، قبل أن يحرز يوسف الجبلي هدف الفوز د(82).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الباطن إلى النُقطة (33) ومُعزِزاً حظوظه في البقاء والثبات في الدوري، بينما تجمَّد رصيد الاتفاق عند النُقطة (41).

Source

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *