صراع الصعود يجمع الفيحاء والطائي.. والجبلين يواجه عرعر | مجلس نيوز

▪︎ مجلس نيوز

تدخُل مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، اليوم الخميس جولتها الـ36 وقبل نهاية الدوري بجولتين، في مُنعطفٍ هام جداً لفرق المُقدمة والمُؤخرة وعلى ضوئها يتحدد بشكلٍ كبير هوية الفريقين الآخرَين الصاعدين إلى دوري الاضواء برفقة فريق الحزم، وبقيت البطاقتين الأُخريين حائرة بين 3 فِرق هي: الفيحاء، الجبلين والطائي، كما أنَّ فريقي النجوم وعرعر هبطا لدوري الدرجة الثانية، وبقي الصراع على أشُدَّه بين فرق البكيرية، الثُقبة، النهضة والدرعية والتي تسعى جاهدة للهروب من شبح الهبوط، وستُقام اليوم 5 مُباريات غاية في الأهمية والإثارة، كما يلي:

الفيحاء يصطدم بالطائي

في المجمعة هناك لقاء على صفيحٍ ساخن ومُثير بين الفيحاء والطائي اللذين يبحثان عن الصعود إلى دوري الكبار.. الفيحاء يحتل المركز الثاني بـ(79) نُقطة، ويحتاج نُقطة واحدة من المُباريات الثلاث المُتبقية له لضمان الصعود، وهو يُواجه فريقاً صعباً عنيداً وهو الطائي والذي يُغازل الصعود أيضاً من أجل العودة للأضواء بعد غيبةٍ طويلة، وهو يحتل المركز الرابع بـ(70) نُقطة، ويدخُل لقاءاته الثلاثة المُتبقية بشعار الانتصار، وعلى أمل تعثُر المُنافس التقليدي له فريق الجبلين، أمَّا تعثُره بالتعادل أو الخسارة فستُضعِف حظوظه في المُنافسة.

الجبلين يلاقي عرعر

وفي حائل يستضيف الأدهم الجبلين ضيفه عرعر في لقاءٍ هام لأبناء أجا وسلمى الجبلين صاحب المركز الثالث بـ(70) نُقطة ويتقدَّم على منافسه الطائي بفارق الأهداف، ويبحث عن الانتصار في مبارياته الثلاث للعودة للأضواء بعد غيبةٍ طويلة جداً، فأيُ تعثُر له سيُهدي بطاقة الصعود لغريمه الطائي. أمَّا الضيف فريق عرعر فهو ثاني الفِرق الهابطة للدرجة الثانية.

النجوم يستضيف أُحُد

لقاء من جانبٍ واحد، حيثُ تأكد رسمياً هبوط النجوم لوُقوعه آخر الترتيب بـ(20) نُقطة، بينما الفريق الأُحُدي يبحث عن تحسين مركزه بعد ضمانه البقاء في الدوري.

كما يلتقي الثقبة مع النهضة للهروب من الهبوط، والكوكب مع الدرعية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *