"سلمان للإغاثة" يوزع سلالاً غذائية بغزة

▪︎ مجلس نيوز

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سلالاً غذائية على الفلسطينيين المتضررين في منطقة ميراج بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وبالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني؛ وذلك لتلبية الاحتياجات الضرورية وتخفيف معاناة السكان في عموم القطاع.

توزيع 3 آلاف كرتون تمر للفئات الأكثر احتياجاً في مديرية جحاف باليمن

واستكمالًا لجهوده، وزّع المركز 3 آلاف كرتون تمر للفئات الأكثر احتياجاً في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، استفاد منها 18 ألف فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في اليمن.

وقدّمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز في عزلة الدير بمديرية حيران التابعة لمحافظة حجة، خدماتها العلاجية لـ 2.1 ألف فرد خلال شهر ديسمبر من 2023، كما قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة للمركز في مديرية الغرزة بمحافظة حجة خدماتها العلاجية لألفَيْ فرد خلال الشهر نفسه.

كما وزّع مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، 25 ألف ربطة خبز يوميًا، للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين، والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال البلاد.

تنفيذ 56 مهمة إسعافية في شمال لبنان

ونفّذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان، 56 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وزار فريق تابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة، للاطلاع على سير العمل في المركز.

وأشاد الفريق بمستوى مركز الغسيل الكلوي، وما يقدمه الطاقم الطبي والفني من خدمة إنسانية للمرضى، مشددين على ضرورة تكثيف حملات التوعية في مختلف المناسبات والفعاليات، وخلق وعي مجتمعي للوقاية من الإصابة بمرض الفشل الكلوي.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post