"مانشيني" يكشف سبب استبعاد "العقيدي"

▪︎ مجلس نيوز

كشف المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، سبب استبعاد حارس النصر، نواف العقيدي من القائمة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023.

مانشيني: العقيدي طلب اللعب بشكل أساسي

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي: “نواف العقيدي جاء بالفعل، لكن قبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس وقال له إن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى”.

وجاء حديث مانشيني ليؤكد ما أشار إليه “سبورت 24” في وقت سابق بسبب استبعاد نواف العقيدي من قائمة الأخضر في كأس آسيا.

وذكر “سبورت 24” بناء على مصادره في وقت سابق أن السبب الحقيقي لاستبعاد نواف العقيدي هو طلب اللاعب أن يكون هو الحارس الأساسي في مباريات المنتخب في كأس آسيا، وهو الأمر الذي رفضه المدير الفني للمنتخب روبرتو مانشيني.

وأثار استبعاد حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي النصر نواف العقيدي من قائمة الأخضر المشاركة في بطولة أمم آسيا 2023 العديد من التساؤلات والتكهنات، خاصة وأنه كان من المنتظر أن يكون حارس المرمى الأساسي للصقور الخضر في البطولة القارية التي تستضيفها حالياً العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى العاشر من فبراير المقبل.

وتألق حارس مرمى فريق النصر نواف العقيدي حتى بات الحارس السعودي الأبرز هذا الموسم، نظراً لتألقه مع فريقه في منافسات دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا؛ خاصة أن أغلب أندية الدوري تعتمد على الحراس الأجانب إلا أن المفاجأة كانت بقرار استبعاده وقبل ساعات معدودة من مواجهة المنتخب السعودي أمام شقيقه العماني الثلاثاء المقبل على ملعب استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من البطولة القارية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post