Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"ليالي الدرعية" بحلة "شتوية" مبهجة

▪︎ مجلس نيوز

تنطلق فعالية ليالي الدرعية، في تجربة استثنائية متكاملة وفريدة بأجواء شتوية مبهجة تتميز بالروعة والفخامة ضمن المزارع التراثية بالدرعية، وتقدم مزيجاً من الطرب والموسيقى والفنون، والعروض الحية الآسرة، وتجربة الاستمتاع بتناول الوجبات الفاخرة في المطاعم والمقاهي الراقية، والتسوق في أشهر المحال التجارية.

النسخة الثانية جذبت أكثر من 140 ألف زائر

يأتي ذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية 2023-2024، بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية ليالي الدرعية خلال النسخة الثانية من موسم الدرعية وجذبها لأكثر من 140 ألف زائر.

وتقدّم ليالي الدرعية للزوار فرصة للتجوّل في الهواء الطلق على طول الممرات المضيئة المزينة بالأضواء والمحاطة بأشجار النخيل؛ مما يوفر تجربة غامرة تجمع بسلاسة بين أفضل الإبداعات المحلية والعالمية، حيث تعد الدرعية بمثابة احتفال بالثقافة والفن والمأكولات الشهية ضمن خلفية خلابة للمزارع التراثية في الدرعية.

ويستكشف الزوار مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية التي تقدمها نخبة من المطاعم المحلية والعالمية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعدد واسع من الخيارات، بدءًا من الأطباق الشعبية السعودية وصولاً إلى إبداعات الطهي المبتكرة من أنحاء العالم، لتكون هذه الفعالية بمثابة رحلة تذوق لا تنسى لعشاق الطعام.

وستكون ليالي الدرعية فرصة للانغماس في تجربة تسوّق فريدة من نوعها مع مجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة التي تعرض أفضل المنتجات من السلع المصنوعة يدويًا والنابضة بالحياة إلى التصاميم والمنحوتات الفنية المعاصرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلة تسوق ساحرة في الهواء الطلق.

وتستعرض الفعالية ضمن أنشطتها النسيج الثقافي الغني للدرعية التاريخية، من خلال العروض الحية للموسيقى والرقص والشعر والعروض المسرحية، لتكون منصة لإبراز المواهب المحلية والعالمية وخلق لحظات ساحرة تعكس روح المجتمع.

ومن المقرر أن تستمر ليالي الدرعية المقامة في حديقة البجيري حتى الأحد 10 مارس المقبل، حيث سيتاح للزوار الاستمتاع بهذه الفعالية خلال أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل، فيما تستقبل الفعالية زوارها خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

Source

Next Post