Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"بوليفارد Runway".. فعاليات ترفيهية داخل الطائرات

▪︎ مجلس نيوز

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن بَدْء إنشاء منطقة “بوليفارد Runway” الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، وذلك في إطار التعاون بين الهيئة والخطوط السعودية.

تتخذ المنطقة من طائرات بوينج 777 و747 مقرًا لها

وثمّن رئيس هيئة الترفيه الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، للهيئة العامة للترفيه.

وكشف أن الاتفاقية تتضمن الاستفادة من الطائرات التي خرجت عن الخدمة بالخطوط السعودية لإنشاء منطقة ترفيهية فريدة بتقويم الرياض، حيث حصلت الهيئة حتى اللحظة على 5 طائرات من الخطوط السعودية.

وتضم المنطقة تجارب جديدة، تتخذ من عدة طائرات بوينج 777 و747 مقرًا لها، بما يتيح للزوار المواءمة بين تجربة الطائرات، وأصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية، فضلًا عن احتوائها على العديد من الفعاليات، منها تجربة رعب استثنائية لإحدى الطائرات، ومنطقة ألعاب متنوعة.

كما تقدم المنطقة تجربة مميزة على متن طائرات ثابتة، بما يسهم في إضفاء البهجة على الزوار، الذين سيخوضون عدة تجارب متنوعة، لا سيما أنه تم تهيئة الطائرات لتقديم تجربة ترفيهية جديدة، سيتم الإعلان عن المزيد من تفاصيلها لاحقًا.

جاء ذلك بموجب مذكرة تفاهم بين الهيئة والخطوط الجوية السعودية، وقعها الرئيس التنفيذي للهيئة فيصل بافرط، ورئيس التسويق لمجموعة السعودية خالد طاش.

Source

Next Post