Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"العلا".. التزلج بـ"الموسيقى"

▪︎ مجلس نيوز

تطلق لحظات العلا فعّالية “التزلج بالعجلات على إيقاع الموسيقى” بنسختها الثانية، في 25 يناير الجاري، مصحوبة بسلسلة من البرامج المتنوعة على مدار العام، بالإضافة إلى برامج أخرى، سيتم الكشف عنها لاحقاً.

 عبر تاريخ منطقة الجديدة بشعار رحلة آلة الزمن 

وتتضمن الفعالية، التي تمّ إطلاقها العام الماضي لفترة محدودة كجزء من مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، ألعابًا شهيرة مثل باك مان وبين بول، بالإضافة إلى نفق غامر يصحب الزوار في رحلة عبر تاريخ منطقة الجديدة، والعصر الذهبي للتزلج بالعجلات، والمستقبل بعام 2030 وما بعده.

كما تتيح الفعالية فرصةً للقاء أفراد المجتمع بما يعزز الشعور بالمشاركة المجتمعية، إذ يستقطب التزلج بالعجلات جميع الفئات العمرية للتمتع بانسيابية الحركة والاستمتاع بأجمل الأنغام الموسيقية.

وصُممت منطقة التزلج بشكل خاص وبإشراف خبراء دوليين، لتوفر تجربةً أكثر إثارة من سابقتها، تشمل التزلج والرقص والتواصل، بالإضافة إلى تناول المأكولات، وذلك بهدف إعادة تعريف تجارب الترفيه الفاخرة من خلال نهجها الإبداعي والمبتكر.

وتعود فعالية التزلج إلى حي الجديدة للفنون، تحت شعار “رحلة آلة الزمن في الجديدة”، لتكون بذلك معلماً ثقافياً جديداً، ووجهةً توفر أجواء الحنين إلى الماضي في قلوب شباب العلا، مع توجهٍ إبداعي نحو المستقبل وذلك بطريقة مبتكرة لتقديم التجربة بشكل مختلف ومثير.

وتُعدّ العلا من أبرز وجهات السفر في المملكة، ومركزاً للتراث الثقافي والتاريخي، ومقصداً للفعاليات المميزة والتجارب الفريدة، وستعمل هذه الفعالية على تعزيز التبادلات الثقافية، ويمكن للسكان والزوار الاستمتاع بجولات التزلج من خلال الحجز وإصدار التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للفعالية.

Source

Next Post