"السعودية" مقدم خدمات للحجاج "خارج الطائرة"

▪︎ مجلس نيوز

حصلت شركة السعودية للحج والعمرة التابعة لمجموعة السعودية على ترخيص من وزارة الحج والعمرة لتكون مقدم خدمة للحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، بدءًا من حج هذا العام، وذلك لعدد 10 آلاف حاج.

ضمن 15 شركة تم توزيع التراخيص عليهم

وعبر هذا الترخيص تقدم السعودية خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن، وذلك منذ لحظة التفكير بإجراء الحجوزات، مروراً باستقبالهم في المطارات الخارجية والداخلية، إلى جانب تقديم خدمة السكن والاعاشة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى تأمين خدمة المواصلات للتنقل بين المدن والمشاعر المقدسة.

وفي حديثه لـ”أخبار 24″، قال مدير عام التواصل والشؤون الإعلامية في مجموعة السعودية المهندس عبدالله الشهراني: إن “الخطوط السعودية” كانت ضِمن 15 شركة تم توزيع التراخيص عليها هذا العام.

وأوضح في تصريحه الذي جاء على هامش مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بجدة، أنه ما زالت التنظيمات والتشريعات لم تصدر بشكل كامل، ولكن مبدئياً ستكون الخدمة مقدمة دولياً، كما سيكون هناك معلومات إضافية وتفاصيل سيتم توضيحها مستقبلاً عن تقديم الخدمات للحجاج من داخل المملكة .

نعد الحجاج بتقديم خدمات نوعية مثل التي يحصلون عليها داخل الطائرات

ووصف الشهراني هذه اللحظة بالتاريخية في مسيرة الخطوط السعودية منذ تأسيسها قبل قرابة 80 عاما، معبرًا عن سعادتهم بالحصول على هذا الترخيص، واعدا حجاج بيت الله الحرام بتقديم خدمات نوعية خارج الطائرة مثل التي يحصلون عليها داخل الطائرات.

وكانت مجموعة السعودية أطلقت مؤخراً شركة السعودية للحج والعمرة، المعنية بكافة العمليات والخدمات والمنتجات الموجهة لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وذلك من خلال التخطيط للوصول إلى وجهات جديدة في مختلف قارات العالم بالإضافة إلى زيادة الرحلات والسعة المقعدية لكافة الوجهات المجدولة على شبكة رحلات “السعودية” وكذلك المخصصة لرحلات الحج والعمرة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post