Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تحريز "مخدرات" وتوقيف "15 مهرباً"

▪︎ مجلس نيوز

أطاحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بـ 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة؛ لترويجهم 3.9 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، كما ضبطت مقيماً من الجنسية اليمنية ومواطناً في محافظة صامطة بمنطقة جازان لترويجهما مادة الأمفيتامين المخدر.

وألقت مكافحة المخدرات أيضاً القبض على مقيم من الجنسية الهندية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وأفادت الجهات الأمنية بأنه جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

في ذات السياق، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية؛ لتهريبهم 80 كيلوجراماً من نبات القات المخدر.

وضبطت الدوريات البرية بمنطقة عسير، 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم 70 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأوضح حرس الحدود أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت مكافحة المخدرات بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ودعت المديرية للاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، للإبلاغ عن نشاطات ترويج أو تهريب المخدرات.

Source

Next Post