Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

الهلال ينتظر "تقرير" جيسوس

▪︎ مجلس نيوز

علم “سبورت 24” من مصادره أن إدارة الهلال تنتظر عودة مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس من إجازته؛ لمناقشة التقرير الفني الخاص بأداء لاعبي الفريق وتحديد الاحتياجات للفترة المقبلة.

الهلال ينافس على 4 بطولات بالموسم الحالي

ويضع الهلاليون أعينهم على خطف كافة البطولات التي ينافس عليها بالموسم الجاري وهم: (دوري روشن السعودي – كأس خادم الحرمين الشريفين – دوري أبطال آسيا – كأس السوبر السعودي).

وأوضحت المصادر أن المدرب البرتغالي يرغب في التركيز على مجموعة محددة على أن تتم إعارة بعض لاعبي الفريق الذين لم ينالوا فرصة المشاركة في المباريات.

وسيعمل جيسوس على استغلال فترة التوقف بخوض عدد من المباريات الودية التي ستتحدد لاحقاً؛ بهدف ضمان استمرارية لاعبي الفريق خوض المباريات وعدم انقطاعهم وتجهيزهم لما تبقى من منافسات الموسم.

وسيختتم الهلال فترة الإعداد بالمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض التي سيواجه فيها الهلال إنتر ميامي الأمريكي بحضور نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على ملعب المملكة أرينا في 29 يناير الجاري.

وسيلعب الهلال مواجهة أخرى ضد غريمه التقليدي النصر على ذات الملعب في 8 فبراير المقبل، حيث يرغب الجهاز الفني الاستفادة من هاتين المباراتين بتجهيز الفريق بشكل كامل نظراً لقوة تنافسيتهما.

في المقابل طلب الجهاز الطبي بنادي الهلال من البرازيلي مالكوم تزويدهم بالتقارير الطبية لإصابته ومدى تقدمها وتحسنها.

ويقضي مالكوم فترة العلاج حالياً في بلاده بطلب منه لتسريع عملية الاستشفاء بعدما تعرض لإصابةغيبته عن آخر مباريات الفريق قبل فترة التوقف ضد الفيحاء.

وفاز الهلال على الفيحاء بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي.

ويعاني النجم البرازيلي من تمزق في عضلة الساق وكدمة في الركبة يحتاج خلالها لقرابة الشهر ضمن برنامج تأهيلي مكثف للعودة مجدداً للتدريبات الجماعية.

Source

Next Post