حضارة الصين وعراقتها بـ"تقويم جدة"

▪︎ مجلس نيوز

تحظى منطقة آسيا الصغرى الترفيهية الثقافية ضمن فعاليات تقويم جدة 2023، بإقبال كبير من الزوار والسياح، في تجربة ثرية عند تنقلهم بين 12 منطقة ترفيهية تحكي ثقافة 8 دول آسيوية، هي: (اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، تايلند، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، الفلبين).

تروي المنطقة فصلاً من عراقة وحضارة الأمة الصينية وعمقها التاريخي

ويعيش الزوار تجربة استثنائية في منطقة الصين، وذلك للتعرف على تاريخها وتراثها العريق، من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة، منها: العجلة الهوائية “ذا ويل”، وتو إكستريم، وعروض الأقنعة الصينية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب تحدي المهارات.

وتروي المنطقة، فصلاً من عراقة وحضارة الأمة الصينية وعمقها التاريخي، من خلال مشاهدة الفنون والعروض المتجولة، والتفاعل مع الألعاب والمغامرات، وكذلك الاستمتاع بالمنتجات التراثية والأزياء والأطعمة الشعبية.

وتعكس المنطقة هوية الصين وعاداتها وتقاليدها وموروثها الشعبي التقليدي عبر مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية في ساحة العروض الصينية، إضافة إلى عروض ومنتجات الصناعات والحرف اليدوية الشعبية التقليدية.

كما تحتضن عدداً من الأسواق والمحال التجارية للسلع والبضائع الصينية الشهيرة؛ كمستحضرات التجميل والملابس والإكسسوارات، إلى جانب ركن خاص يتضمن عدة مطاعم صينية عريقة وعصرية، تُقدم الطعام الصيني التقليدي؛ بطريقة تقديمه الخاصة، وبهاراته المميزة.

يُذكر أن المنطقة الترفيهية “آسيا الصغرى” التي تُقام ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، تُقدم حزمة من الخدمات المتكاملة؛ لقضاء أوقات من المتعة والترفيه في أجواء آسيوية، ويتيح تقويم فعاليات جدة حجز التذاكر لزيارة منطقة آسيا الصغرى الترفيهية عبر الرابط:

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post