Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تجربة تفاعلية لإطعام واستحمام "الفيلة الآسيوية"

▪︎ مجلس نيوز

يعيش سكان مدينة جدة تجربة تفاعلية ثرية لأول مرة، من خلال مشاهدة الفيلة الآسيوية عن قرب والتفاعل معها، والتعرف على مكونات تغذيتها وطرق إطعامها.

وتأتي التجربة الجديدة التي افتتحت في “تقويم فعاليات جدة” داخل منطقة “آسيا الصغرى”، بهدف إثراء تجربة الزوار والسياح في مدينة جدة بأجواء الثقافة الآسيوية.

التجربة تتيح التصوير الفوتوغرافي مع الفيلة

وكان لـ “أخبار24” جولة بالمنطقة، وعبر فيها زوار تجربة الفيلة الآسيوية عن سعادتهم بزيارة المنطقة الترفيهية رفقة أطفالهم، كون هذه التجربة تتوفر للمرة الأولى بالمملكة.

وقال معتصم عسيري لـ”أخبار 24″ إن إصرار أبنائه على مشاهدة الفيلة عن قرب، كان السبب في زيارة المنطقة، مشيراً إلى أن التجربة ثرية ومفيدة للأطفال، حيث أتيح لهم التصوير الفوتوغرافي مع الفيلة، والمشاركة في تقنيات استحمامها وطرق إطعامها.

فيما أبدت هالة عجيب إعجابها بتفاصيل المكان، والاهتمام بأدق الأمور التي تجعل من الزائر يعيش تجربة فريدة وهو يتجول بين الفيلة ويشارك معهم التجارب التفاعلية، وأفادت بأن الفعاليات والأنشطة المصاحبة للتجربة الحية مع الفيلة، أضفت على المكان جمالاً، حيث تضم المنطقة متحفًا خاصًّا بالفيلة الآسيوية، إضافة إلى ورشة للأطفال لفنون النحت والرسم، وجلسات صناعة الفخار.

يذكر أن منطقة آسيا الصغرى توفر للأهالي والزوار والسياح في مدينة جدة حزمة من الخدمات المتكاملة لقضاء أوقات ممتعة وترفيهية بأجواء آسيوية فريدة، وتشتمل ” آسيا الصغرى ” على عدد من المناطق المختلفة ومنها تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، وحديقة الساكورا اليابانية، وكذلك الألعاب الحركية والترفهية بمنطقة تايفون فيليج، حيث استمتع الزوار بتجارب ترفيهية فريدة ومتنوعة تناسب الأعمار والأذواق كافة، التي تستمر فعالياتها على حتى 3 مارس 2024.

Source

Next Post