Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

العثور على نجم "أوسكار" ميتاً بكوريا الجنوبية

▪︎ مجلس نيوز

قال مسؤول شرطي في كوريا الجنوبية، إنه تم العثور على الممثل “لي سون كيون”، الشهير بدوره في فيلم “باراسايت” الحائز جوائز أوسكار عام 2020، ميتاً في سيول، وذلك بعد شهرين من فتح تحقيق يستهدفه بتهمة تعاطي المخدرات.

جثة الممثل جرى العثور عليها داخل سيارة 

وأوضح أن جثة الممثل البالغ 48 عاماً جرى العثور عليها داخل سيارة متوقفة في منطقة سيونغبوك في شمال العاصمة الكورية الجنوبية فيما نقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، أن الممثل ترك رسالة تشبه الوصية، بما يدعم فرضية الانتحار.

وكان لي سون كيون يخضع للتحقيق منذ أكتوبر الماضي للاشتباه في تعاطيه الحشيش وغيرها من المؤثرات العقلية، حيث شوّهت هذه التهمة صورة الممثل وحرمته على الفور من الظهور التلفزيوني وعقود الإعلانات، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وقبل استجواب سابق في مركز الشرطة في إنتشون، بالقرب من سيول، في نهاية أكتوبر الماضي، تحدث الممثل إلى الصحفيين قائلاً إنه يعتذر بصدق عن تخييبه أمل الكثير من الناس من خلال التورط في مثل هذه الحادثة المزعجة.

يذكر أن هذا الممثل وهو خريج مؤسسة تعليمية مرموقة في البلاد هي الجامعة الوطنية الكورية للفنون، قد حاز إعجاب النقاد والجمهور بأدواره المتنوعة في السينما والمسلسلات؛ ما جعله معروفاً على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم بفضل نجاح الأعمال الكورية الجنوبية على خدمات البث التدفقي.

Source

Next Post