"فيصل بن سلمان" يستقبل أمير المدينة الجديد

▪︎ مجلس نيوز

وصل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، إلى المدينة المنورة، لمباشرة مهام عمله كأمير للمنطقة، بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه، وتشـرفه بأداء القسَم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

سلمان بن سلطان: المدينة تعيش نهضة تنموية في مختلف المجالات

‎وكان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، ونائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل، وعدد من كِبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

‎وأعرب أمير منطقة المدينة المنورة الجديد، عن اعتزازه بالثقة التي تحمل عِظَم التشريف وثِقل التَكليف لتحقيق تطلُّعات القيادة الرشيدة لهذه المدينة.

حرص الأمير سلمان بن سلطان على زيارة المسجد النبوي الشريف

وأكد أن المدينة المنورة تعيش نهضةً تنمويةً في مختلف المجالات، وذلك في إطار العناية والرعاية التي توليها الدولة، خدمةً لأهالي المنطقة وزُوّارها الكرام، داعياً الله عز وجل العون والتوفيق والسداد لخدمة هذه المنطقة، حاضنة ثاني الحرمين الشريفين.

وحرص الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، فور وصوله إلى المنطقة، على زيارة المسجد النبوي الشريف، وأدى الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرّف بالسلام على رسول الله ﷺ وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

واستقبل أميرَ المنطقة لدى وصوله المسجد النبوي الشريف، كلٌّ من رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، ووكيل الشؤون الدينية بالمسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، وأصحاب الفضيلة أئمة وخطباء المسجد النبوي وعدد من المسؤولين.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post