"دبل لوب كوستر".. الحماس بـ"وندر جاردن"

▪︎ مجلس نيوز

أشعلت تجربة قطار “دبل لوب كوستر” التي تقدمها منطقة وندر جاردن، إحدى مناطق موسم الرياض 2023، حماس الزوار الراغبين في جرعة عالية من المتعة والإثارة.

تتضمن اللعبة قطاراً خاطفاً يتسع لـ 20 شخصاً

وتُعَدّ لعبة “دبل لوب كوستر” واحدة من أبرز الألعاب المميزة في المنطقة، وتتضمن قطاراً خاطفاً يتَّسع لنحو 20 شخصاً وتستغرق مدته نحو دقيقة واحدة، وتصل سرعة القطار إلى 50 – 75 كلم، حيث تقع التجربة في منطقة الأشجار إحدى المناطق الفرعية لـ”وندر جاردن”.

وتستهدف تجربة “دبل لوب كوستر” أصحاب القلوب القوية التي تجذبهم تلك الألعاب ذات المغامرات الشيقة، وتتميز بأنها تُقام في الهواء، حيث تشهد إقبالًا كبيرًا من زوار موسم الرياض للاستمتاع بالأجواء الشتوية التي تشهدها العاصمة الرياض.

وتأتي هذه التجربة ضمن العديد من الفعاليات التي تقدمها منطقة وندر جاردن، حيث تستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحا، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر موقع وتطبيق webook .

وتتميز منطقة وندر جاردن بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، والأعمال والرسومات الفنية المتنوعة وغيرها الكثير من التجارب الترفيهية، كما تحتوي على أكثر من 70 لعبة وتجربة، إضافة إلى المطاعم المتنوعة والعروض المسرحية المتجولة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post