رحلة الثقافة "الكورية" في قلب "جدة"

▪︎ مجلس نيوز

تُتيح منطقة “آسيا الصغرى” بتقويم فعاليات جدة 2023، خيارات ترفيهية وثقافية متنوعة للزوار والسياح في مدينة جدة، للتعرف على الثقافات الآسيوية المتنوعة، ومنها، الثقافة الكورية، بتراثها الأصيل، والتجارب والأنشطة التفاعلية، والعروض الفنية والموسيقية، وكذلك الأزياء والمأكولات الشعبية.

وتعرض منطقة كوريا بـ “آسيا الصغرى” نموذجاً مصغراً عن هذه الثقافة التي تمثل إحدى دول شرق آسيا صاحبة الحضارة الخاصة، لاسيما تميزها في؛ الطعام والملابس التقليدية، إضافة إلى فن الكي بوب الكوري.

الزوار يستمتعون بالتعرف على الموروث الكوري

ويستمتع زوار المنطقة برحلة ترفيهية ساحرة متجددة يومياً، تحكي عن موروث كوريا الثقافي الأصيل الذي يمزج الفن بالتراث، وتشمل المغامرات الترفيهية وتجارب التسوق وتذوق الأطعمة الشعبية الشهيرة.

وتتيح المنطقة لزوارها استكشاف العديد من الأنشطة والفعاليات مثل: (باتل كارت) سباق السيارات المعزز بألعاب الفيديو والواقع الافتراضي، وعدد من ألعاب المهارات التحدي المتنوعة، إلى جانب مجموعة من التجارب الكورية؛ كتجربة الشاطئ الأبيض التي تتيح للزوار اللعب داخل حوض من الكرات البلاستيكية على أنغام موسيقى الشاطئ، والعروض الفنية والاستعراضية المتجولة؛ وصولاً إلى الموسيقى التقليدية ترافقها الرقصات الشعبية المتنوعة.

وتتضمن منطقة كوريا 47 مطاعم تقدم المأكولات الشعبية الشهيرة، كما تتضمن المنطقة تسعة متاجر للسلع والمنتجات الكورية؛ كمستحضرات الجمال والأدوات المكتبية والملابس ورسم الوجه.

وتجمع فعاليات منطقة آسيا الصغرى عبر تقويم فعاليات جدة، تجارب وثقافات 8 دول آسيوية في مكان واحد، ضمن 12 منطقة ترفيهية، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post