Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"بيت الفراشات".. أجواء خيالية بـ"موسم الرياض"

▪︎ مجلس نيوز

يستمتع زوار منطقة وندر جاردن بتجربة فريدة وأجواء خيالية في “بيت الفراشات”، التي تعد الأولى من نوعها في موسم الرياض 2023، حيث تضم التجربة أكثر من 1000 فراشة من مختلف الأنواع، ويمكن للزوار التقاط صور معها.

توجد 4 أنواع من الفراشات بينها برازيلية وفلبينية

ويشكل “بيت الفراشات” تجربة ترفيهية تثقيفية على هُوِيّة حديقة منزلية تتمتع بالدفء، حيث تتعايش الفراشات داخل المكان بدرجة رطوبة تصل إلى 72% ودرجة حرارة 27 درجة.

وتتميز الحديقة بوجود 4 أنواع من الفراشات، منها برازيلية المنشأ، تتمتع بلونين مختلفين وتسمى بفراشة التنين، إضافة إلى أنواع أخرى مثل “دواة كوستاريكا” التي تعيش لفترة أسبوع واحد فقط، ونوع من الفراشات يسمى “پبولينا” والذي يعود منشؤه إلى دولة الفلبين، وهو متعدد الألوان.

ويتمتع زوار منطقة وندر جاردن بالتجربة في تطاير الفراشات حولهم لتشكل لوحة بصرية مميزة بألوانها الجميلة، حيث يكتسي المكان باللون الأخضر، وهو ما يرمز للحديقة، كون الفراشات تعشق هذه الأجواء في طبيعتها.

وتأتي التجربة ضمن العديد من الفعاليات والخيارات الترفيهية التي تقدمها منطقة وندر جاردن، بينها أكثر من 70 لعبة وتجربة منها ألعاب أركيد، و15 متجرا، و26 مطعما، و60 عرضا مسرحيا ومتجولا، وتتميز بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، والأعمال والرسومات الفنية المتنوعة.

Source

Next Post