Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

غيابات الاتحاد أمام النصر "صداع" في رأس غاياردو

▪︎ مجلس نيوز

يخوض الاتحاد اختبارًا صعبًا عندما يستقبل النصر، مساء الثلاثاء، في الكلاسيكو المرتقب والمؤجل من الجولة السابعة عشرة من دوري روشن للمحترفين.

تضاعفت مشاكل الاتحاد قبل الكلاسيكو بزيادة حصيلة لاعبيه المصابين

ويأتي كلاسيكو الاتحاد والنصر وسط وضع صعب يعيشه “العميد”، والذي مني بهزيمتين متتاليتين في الدوري أمام ضمك والرائد والخروج المخيب من كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي.

وتضاعفت مشاكل الاتحاد قبل الكلاسيكو بزيادة حصيلة لاعبيه المصابين والذين انضم إليهم أحمد بامسعود الذي انتهى موسمه مع الفريق لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويغيب عن الاتحاد في مباراته أمام النصر كل من عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، لويز فيليبي، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، مدالله العليان، أحمد بامسعود وأحمد حجازي، وهي غيابات أغلبها للإصابة والآخر للإيقاف أو عدم القيد المحلي.

وبالنظر إلى التشكيلة المتوقع أن يخوض الاتحاد بها اللقاء فإنها تبدو شبه مكتملة على مستوى اللاعبين الأجانب؛ حيث يتواجد كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، رومارينهو، إيغو كورنادو، نغولو كانتي، فابينهو ومعهم مارسيلو غروهي، بجانب المحليين زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، حسن كادش وعبدالرحمن العبود.

لكن الأزمة تكمن في عدم وجود أوراق رابحة على دكة البدلاء يمكن للمدرب مارسيلو غاياردو الاستعانة بها وفقًا لظروف اللقاء، وهو ما يمثل صداعًا في رأس المدرب الأرجنتيني الذي يدرك أهمية اللقاء كونه يمثل منعطفًا صعبًا إما يشهد انطلاقة جديدة للفريق أو يعمق من جراحه في موسم قد يكون للنسيان بالنسبة للجماهير الاتحادية.

Source

Next Post