بتوجيه ولي العهد.. خالد بن سلمان يلتقي "سوناك"

▪︎ مجلس نيوز

بتوجيه من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التقى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمقر الحكومة البريطانية في لندن اليوم، رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك.

وبحث وزير الدفاع ورئيس الحكومة البريطانية خلال اللقاء العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الصديقين، والتطورات الإقليمية والدولية. كما نقل الأمير خالد لسوناك تحيات قيادة المملكة؛ فيما حمّله الأخير تحياته لقيادة المملكة.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

استعرض وزير الدفاع العلاقات الدفاعية والعسكرية مع نظيره البريطاني

من جانب آخر؛ فتح وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، عددا من الملفات المرتبطة بتعاون المملكة مع بريطانيا، خلال لقاء جمعه بوزير الدفاع الإنجليزي غرانت شابس.

وجرى خلال اللقاء، استعراض الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين، وآفاق التعاون الثنائي وسبل تعزيزه في المجالات العسكرية والدفاعية؛ بما يحقق تطلعات البلدين لخدمة مصالحهما المشتركة.

وبحث الجانبان تنسيق الجهود لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وقد أجريت لوزير الدفاع مراسم استقبال رسمية في قصر لانكستر هاوس بالعاصمة البريطانية لندن، واستعرض حرس الشرف.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post