الكلاسيكو: تفوق النصر.. ورقم ينتظر الاتحاد

▪︎ مجلس نيوز

تتجه الأنظار، مساء الثلاثاء، صوب ملعب الجوهرة المشعة لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والنصر في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من دوري روشن للمحترفين.

يتفوق النصر بـ11 انتصاراً مقابل 10 انتصارات للاتحاد

وتأتي المباراة وسط ظروف متباينة يعيشها الفريقان؛ حيث يعاني الاتحاد من تدهور النتائج التي أسفرت عن خروجه المخيب من كأس العالم للأندية التي اختتمت مؤخرًا في جدة، عندما خسر أمام الأهلي المصري لحساب الدور ربع النهائي.

محليًا، تلقى الاتحاد خسارتين متتاليتين أمام ضمك والرائد بالنتيجة ذاتها “1-3” ليتراجع الفريق إلى المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

في المقابل استعاد النصر توازنه سريعًا بعد الخسارة أمام الهلال في الديربي، ليبقى متمسكًا بالأمل في المنافسة، لذا سيسعى بالعودة من جدة بالنقاط الثلاث من أجل الإبقاء على فارق النقاط السبع بينه وبين الهلال المتصدر؛ حيث يملك النصر حاليًا 40 نقطة مقابل 50 نقطة للهلال الذي لعب مباراة أكثر.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 31 بينهما في دوري المحترفين، ويتفوق النصر بـ11 انتصاراً مقابل 10 انتصارات للاتحاد، بينما حسم التعادل 9 مباريات.

وقد تشهد المباراة رقمًا هو الأول من نوعه بالنسبة للاتحاد، حيث إنه في حال فوزه سيكون قد حقق الفوز على أرضه أمام النصر في 3 مواجهات متتالية بدوري المحترفين.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post