Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

تمور وكساء.. مساعدات "سعودية" ببلدين

▪︎ مجلس نيوز

يعمل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على مواصلة تقديم خدماته ومساعداته المتنوعة للفئات الأكثر احتياجًا في العديد من البلدان على مستوى العالم، إذ وزّع 5 آلاف كرتون تمر في ولاية سنار بالسودان، استفاد منها 32.2 ألف فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في البلاد.

وزع 1.8 ألف قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية

كما وزع ألفَيْ كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كسلا بولاية كسلا في السودان، استفاد منها 10.9 ألف فرد، وذلك ضِمن مشروع توزيع مساعدات التمور، كما جرى توزيع 5 آلاف كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية النيل الأزرق، استفاد منها 37.3 ألف فرد، وذلك ضمن المشروع نفسه.

كما وزع 1.8 ألف قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة للاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في لبنان، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع توزيع الكسوة الشتوية “كنف” عام 2023.

وفي سياق متصل، وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برنامجاً مشتركاً مع البنك الإسلامي للتنمية، لتنفيذ برامج طبية تطوعية خارج المملكة، بحضور المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر.

Source

Next Post