Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"القيادة" تعزي الرئيس الصيني في ضحايا "الزلزال"

▪︎ مجلس نيوز

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ووليّ العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، ببرقيتَيْ عزاء ومواساة، للرئيس الصيني شي جين بينغ، في ضحايا الزلزال الذي وقع في مدينة جيشي بولاية لينشيا في مقاطعة قانسو.

وقال خادم الحرمين الشريفين: “علمنا بنبأ الزلزال الذي وقع في مدينة جيشي بولاية لينشيا في مقاطعة قانسو، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأُسَر المتوفين ولشعبكم الصديق أحرّ التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

وقال وليّ العهد: “بلغني نبأ الزلزال الذي وقع في مدينة جيشي بولاية لينشيا في مقاطعة قانسو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأُعرب لفخامتكم ولأُسَر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحرّ التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

وكانت وزارة الخارجية أعربت عن تعازي المملكة وصادق مواساتها لجمهورية الصين الشعبية وشعبها الصديق، جراء ضحايا الزلزال الذي وقع في مقاطعة قانسو، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

كما تعبر الوزارة عن تضامن ووقوف المملكة مع الصين حكومةً وشعباً جراء هذا المصاب الأليم، مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

Source

Next Post