Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"أنا عربية".. فعالية للجمال بموسم الرياض

▪︎ مجلس نيوز

يواصل معرض الموضة والأزياء “أنا عربية” المقام في “واجهة روشن” ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، تألقه من خلال الاحتفاء بالهوية العربية في التصاميم والأزياء وإبراز دور ومكانة المرأة العربية في مجالات الفنون والإبداع واستضافة التصاميم الحصرية لأشهر المصممات من المملكة والعالم العربي ومنح فرصة للناشئين للتعبير عن هويتهم من خلال المجموعات التي يقدمونها.

275 مصمماً ومصممة يشاركون في المعرض

ويظهر المعرض مدى ازدهار وثراء عالم الموضة العربي والسعودي، والذي يشارك فيه أكثر من 275 مصممة ومصمماً من العالم العربي يشكلون أكبر تجمع للمتخصصين والهواة في عالم الموضة في الشرق الأوسط، ويقدم المصممون مزيجاً من الفنون والأزياء العربية التقليدية والمبتكرة؛ ما جعل المعرض قوة جذب كبيرة للزوار والمتخصصين لتبادل التجارب والخبرات ومشاهدة المستحدث في مجال الأزياء والموضة.

ويعكس هوية المملكة تحديداً من خلال تقديم الضيافة السعودية والبخور في قسم الاستقبال، وارتداء المنظمين داخل المعرض الزي السعودي الرسمي.

ويُعد معرض “أنا عربية”، أهم الأحداث المحلية التي تجمع بين الأناقة والفن والإبداع في موسم الرياض 2023، وهو متخصص في أصول الموضة والأزياء، ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم.

Source

Next Post