"النصر" يبحث عن حارس مرمى

▪︎ مجلس نيوز

تدرس إدارة نادي النصر فكرة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي ذي كفاءة عالية، وذلك لحماية مرمى الفريق الكروي الأول لكرة القدم فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري التي ينافس فيها الفريق العاصمي على عدة جبهات.

شباك العقيدي استقبلت 20 هدفا في الدوري

ويطمح بتحقيق أكثر من لقب بنهاية الموسم الجاري واستغلال تصاعُد مستوى الفريق هذا الموسم وهو الذي يضم نجوماً بارزين يقودهم النجم التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتأتي رغبة النصراويين بعد المطالبات الجماهيرية والإعلامية بضم حارس مرمى أجنبي وتعزيز أهم مراكز الفريق أسوة ببقية فرق الدوري حيث يُعَدّ الفريق النصراوي الوحيد الذي يشغل مركز حراسة مرماه الدولي السعودي نواف العقيدي.

و يقدم العقيدي مستويات متذبذبة ويلج مرماه أهدافٌ وضعت الفريق في عدة مباريات أمام نتيجتي التعادل أو حتى الخسارة حيث اهتزت شباكه 20 مرة في 17 مباراة و 6 مرات في 6 مباريات ضمن دوري أبطال آسيا ويُعتبَر معدلاً عالياً.

وتناقش إدارة النادي العاصمي الأصفر مدربها البرتغالي لويس كاسترو حول خياراته وإضافته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها بعد أيامٍ معدودة وتستمر حتى نهاية شهر يناير المقبل.

ويبدو أن كاسترو مقتنع بأداء حارسه الدولي السعودي نواف العقيدي ويرغب في استمراره مع تعزيز خانة أخرى في الفريق محدداً مركز الدفاع والتعاقد مع مدافع أجنبي بارز ليكمل الثنائية في متوسط الدفاع مع الإسباني إيمريك لابورت.

وكشفت تقارير إعلامية وجود مطالبات جماهيرية وإعلامية بإعادة ضم حارس المرمى الكولمبي ديفيد أوسبينا للكشوفات وهو الذي مثل الفريق النصراوي الموسم الماضي وتعرض لإصابة قوية في المرفق منتصف الموسم الماضي وأجرى جراحتين إحداهما تكللت بالنجاح وظل يتعافى منها لفترة طويلة وبات جاهزاً حالياً للعودة للمشاركة مع الفريق خاصة وأن عقده ما زال سارياً ويمتد حتى شهر يوليو المقبل ويتمرن يومياً مع الفريق وهو خارج الكشوفات.

يُشار إلى أن النصراويين يتوجب عليهم الاستغناء عن أحد الأجانب الحاليين في الفريق في حال رغبتهم بضم حارس مرمى أو مدافع أجنبي لقائمتهم إذ لم يستقر الجهاز الفني على اسم اللاعب الراحل عن الكشوفات مؤجلين ذلك خلال فترة التوقف القادمة وبعد فراغهم من مواجهتَي الفريق القادمة والمهمة أمام مضيفه الاتحاد الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة مؤجلة من الجولة 17 من دوري روشن السعودي، ثم أمام مضيفه التعاون في الجولة 19 من المسابقة ذاتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post