Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"تحدي" النقل بجوائز "300 ألف"

▪︎ مجلس نيوز

أطلقت الهيئة العامة للنقل النسخة الثانية من “تحدي النقل” بقاعة الخزامى بالرياض، لجمع المواهب وتقديم حلول مستدامة وتجربة نقل أكثر فعالية ويسر بشعار “نقل ثون 2”.

سجل في التحدي 2669 شخصاً سيتم فرزهم وترشيح المتأهلين

ويستمر معسكر التحدي حتى السبت القادم في بيئة محفزة للإبداع بمشاركة 70 فريقًا عبر مسارات متعددة يبحرون عبر 15 فكرة ترتبط بالنقل في التعليم، و14 بالخدمات اللوجستية، و13 بالصحة، و12 بالنقل العام، و9 بالسياحة، و7 بالحج والعمرة، ويعلن عن الفائزين في 17 ديسمبر الجاري.

وسجل في التحدي 2669 شخصاً سيتم فرزهم وترشيح المتأهلين ليكونوا الـ70 فريقًا، بزيادة أكثر من 100% عن العام الماضي حيث كانوا 1250 فقط، حيث تتيح الهيئة للمشاركين التواصل مع 34 مرشدًا خبيرًا و27 محكمًا متخصصًا في المسارات المذكورة.

ويوفر التحدي، الذي يرعاه وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل المهندس صالح الجاسر، المنافسة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية ودعم القطاع الخاص، وتبني قدرات المواهب الوطنية، واستثمار التقنية في الحلول الجديدة واستقطاب العقول الرائدة في البرمجة.

وتتضمن جوائز التحدي مكافآت نقدية فيحصل الفائز بالمركز الأول على 150 ألف ريال، والثاني 100 ألف ريال، والثالث 50 ألف ريال، ويحصل الفائزون من المركز الرابع إلى العاشر على دعم من بنك “منشآت”.

وتضمنت النسخة الأولى 5 مسارات و1200 مسجل، و34 فريقًا بدعم من 40 مرشدًا ومحكمًا، وقدمت أكثر من 400 فكرة مبتكرة، من أبرزها “Camion”، التي تمكنت من تقديم حلول لوجستية مبتكرة، وباتت الآن من المكتسبات الوطنية النوعية.

Source

Next Post