Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

صدمة جديدة بشأن "نيمار".. و"الهلاليون" يترقبون

▪︎ مجلس نيوز

كشف طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو لاسمار، أن نجم الهلال نيمار، لن يتعافى من جراحة في الركبة في الوقت المناسب للمشاركة في كأس كوبا أمريكا العام المقبل.

نيمار تعرض لإصابة قوية مع المنتخب البرازيلي

وخضع هداف البرازيل لجراحة الشهر الماضي بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال أداء الواجب الدولي.

وأوضح لاسمار، الذي أجرى الجراحة لنيمار، إن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما من غير المتوقع أن يكون لائقا حتى أغسطس المقبل، مضيفا أن المنتخب البرازيلي لا يعتزم اختصار برنامج التعافي حتى يتمكن نيمار من اللعب في البطولة التي ستقام بين 20 يونيو و14 يوليو في الولايات المتحدة.

وقال لاسمار إن نيمار يتعافى في الوقت المناسب، الأمر الذي تسبب في خيبة أمل واسعة لدى الجمهور البرازيلي الذي يعول على نجمه التاريخي في استعادة اللقب القاري الذي خسره لصالح منافسه التقليدي الأرجنتين في النسخة الأخيرة في يوليو من عام 2021 بهدف دون رد على استاد ماركانا الشهير في ريو دي جانيرو.

ويقضي النجم البرازيلي الأشهر حالياً فترة علاج واستشفاء طويلة جراء إصابته بالرباط الصليبي لركبته اليسرى في منتصف أكتوبر الماضي خلال مشاركته دولياً مع منتخب بلاده ضد الأورغواي خلال مباراة دولية ضمن تصفيات مونديال كأس العالم في أكتوبر الماضي ستغيبه حتى مطلع الموسم الكروي المقبل.

وأجرى عملية جراحية مطلع شهر نوفمبر الماضي في البرازيل تحت إشراف فريق طبي مختص بمثل هذه الإصابات وبدأ فوراً في البرنامج التأهيلي الذي سيختتم في شهر أغسطس ليكون بذلك مدة الاستشفاء والتأهيل الإجمالية تقترب من 10 أشهر.

وتأمل جماهير نادي الهلال أن يستعيد نجمها البرازيلي لياقته الكاملة ويكون جاهزاً للعودة للملاعب مع مطلع أغسطس المقبل الذي يتزامن إنطلاق الموسم الجديد لتتمكن من الاستمتاع بمهارات صاحب القميص رقم 10 وقدراته الفنية العالية داخل الميدان ويكون أحد اللاعبين الثابتين والمؤثرين في القائمة الأساسية للفريق العاصمي الأزرق.

ولن يشارك نيمار هذا الموسم سوى في مباريات معدودة في دوري روشن ودوري أبطال آسيا، وحرمت الإصابة جماهير الهلال من متابعة نجمها الذي انضم للزعيم الآسيوي آواخر أغسطس الماضي في صفقة مدوية على مستوى الكرة السعودية.

Source

Next Post