"الملك" مغرداً: الشيخ "نواف" كرّس حياته لرفعة الكويت

▪︎ مجلس نيوز

عبّر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن خالص التعازي للمملكة والدولة في وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية اليوم عن 88 عامًا، مؤكداً أن الراحل كرّس حياته لخدمة ورفعة الكويت.

وقال خادم الحرمين الشريفين في تغريدة على حسابه بمنصة “إكس” ناعياً الأمير الراحل: “نعزي أنفسنا ودولة الكويت الشقيقة في وفاة أخي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي كرّس حياته لخدمة الكويت ورفعتها، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمنا والشعب الكويتي العزيز الصبر والسلوان”.

 المملكة وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، قد عبراً عن بالغ التعازي وصادق المواساة لعائلة آل صباح الكريمة، وللشعب الكويتي الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأوضح الديوان الملكي، في بيان، أن القيادة تلقت ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة الشيخ نواف، وأن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، أكدا أن المملكة وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم.

وأضاف البيان أن القيادة تسأل لله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

وتقدم وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الكويت الشقيقة، قيادةً وشعبًا، في وفاة فقيد الأمتين العربية والإسلامية، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.

وزيرا الدفاع والخارجية يعزيان الكويت قيادةً وشعباً

من جانبه نعى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وقدم بن فرحان خالص العزاء وعميق المواساة إلى قيادة و شعب دولة الكويت الشقيقة في هذا المصاب الجلل. قائلا: “كان لحكمة و رؤية الراحل عظيم الأثر في تعزيز العلاقات السعودية-الكويتية ودعم العمل الخليجي المشترك”.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post