Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"136 مليوناً" لأرض بمزاد الشريط التجاري

▪︎ مجلس نيوز

اختُتم مساء الأربعاء مزاد الشريط التجاري بحي الياسمين شمال مدينة الرياض، الذي أُقيم تحت إشراف مركز التصفية والإسناد “إنفاذ”، ببيع 6 أراضٍ تجارية يبلغ إجمالي مساحتها 26 ألف متر مربع، بمبلغ 500 مليون ريال، وسجل أعلى سعر قطعة أرض بالمزاد 136 مليون ريال.

وتتميز أراضي الشريط التجاري بموقعها الإستراتيجي الاستثنائي بين ناطحات السحاب الشاهقة على طريقي الملك فهد والعليا شمال الرياض، إضافةً إلى اكتمال خدماتها الحيوية، وكونها في محيط أهم وأبرز معالم الرياض الحيوية والتجارية.

التويم: الأراضي الست استثنائية لذلك كان التنافس بين المستثمرين قويًا جداً

وفي هذا الإطار، اعتبر المهتم بالشأن العقاري، سعد التويم، في تصريح لـ”أخبار 24″، أن الأراضي الست “استثنائية” و”نادرة” ولا يتوفر مثلها في السوق؛ لذلك كان التنافس بين المستثمرين قويًا جداً بالمزاد.

بدوره يقول المُحرّج محمد الدوسري لـ”أخبار 24″، إن المزاد الذي أُقيم في قاعة عبية نجد للاحتفالات والمؤتمرات، كان مميزاً من حيث حضور المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري، فضلاً عن كون العقارات استثمارية وفريدة من نوعها؛ مشيراً إلى أن ارتفاع أسعار المزاد مبرر؛ نظراً لكون الشريط التجاري مكتظ بالأبراج والمناطق الاستثمارية وهو ما يمثل فرصة للمستثمرين.

Source

Next Post