Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"تذوق" الأجواء التايلندية بـ"جدة"

▪︎ مجلس نيوز

تستقبل منطقة تايلند، ضمن فعاليات جدة 2023، زوارها بالعروض والأجواء الأسيوية، في رحلة ترفيهية متجددة يومياً على مدى أكثر من 3 أشهر تشمل المغامرات الترفيهية وتجارب التسوق وتذوق الأطعمة الشعبية.

تجربة لأجواء تايلند ومعايشة موروثها الثقافي الأصيل

ويحاكي الزوار من خلال التجربة الأجواء في تايلند ومعايشة موروثها الثقافي الأصيل الذي يمزج الفن بالتراث، والاستمتاع بمضاهاة السوق التقليدي في العاصمة بانكوك، وكذلك تذوق أشهى المأكولات الشهيرة.

وتتيح الرحلة الترفيهية أجواء آسيوية ساحرة، إضافة إلى 5 عروض فنية واستعراضية تفاعلية تعبر عن التراث والثقافة التايلندية، وتشتمل المنطقة 5 مطاعم للمأكولات من المطبخ التايلندي المميز بنكهاته الخاصة، تجمع بين العناصر الحلوة والحامضة والمالحة والحارة مع الأعشاب والتوابل العطرية.

وتتضمن المنطقة 7 متاجر للمنتجات التايلندية المتنوعة؛ كمنتجات الجمال والمنتجات العضوية والملابس والعطور والعود، إلى جانب “فلوتينج ماركت” التي تقدم تجربة للتسوق على الطريقة التايلندية التقليدية.

وتستمر فعاليات منطقة آسيا الصغرى في تقويم فعاليات جدة حتى 3 مارس 2024، مقدمة أفضل الفعاليات والتجارب والأنشطة الترفيهية من 12 منطقة ترفيهية تتضمنها 8 دول آسيوية، وهي: اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، تايلند، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، الفلبين.

ويُمكن للجمهور حجز التذاكر للاستمتاع بتجربة من قلب آسيا وفعاليات منطقة آسيا الصغرى المتنوعة عبر الرابط.

Source

Next Post