عبور "قوافل إغاثة" سعودية إلى "غزة"

▪︎ مجلس نيوز

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بتقديم الدعم اللازم للمتضررين في غزة، عبرت قوافل الإغاثة السعودية اليوم معبر رفح المصري ودخلت قطاع غزة، تمهيداً لتقديمها للأشقاء الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة والمتضررين من الحرب.

وتتضمن القوافل التي دخلت غزة والمقدَّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عدداً من الشاحنات التي تحمل على متنها مواد غذائية وطبية وإيوائة.

وفي وقت سابق اليوم؛ وصلت إلى مطار العريش بمصر، طائرتان إغاثيتان جديدتان لمساعدة المتضررين داخل قطاع غزة.

تحمل الطائرتان 24 طناً من المساعدات المتنوعة

وحملت الطائرة الـ 26 التي سيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت مواد طبية وإيوائية تزن 24 طناً؛ فيما تحمل الطائرة الـ 27 سيارة إسعاف، وذلك تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

ويأتي ذلك في إطار دور المملكة المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم، وضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي سياق متصل، عبرت قوافل إغاثية سعودية جديدة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منفذ رفح الحدودي متوجهة إلى قطاع غزة تحمل على متنها مساعدات غذائية وطبية وإيوائية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post