"غذاء" و"كساء" لـ166 ألف مستفيد في 4 بلدان

▪︎ مجلس نيوز

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مساعيه الحثيثة لتخفيف معاناة المحتاجين في العديد من دول العالم، من خلال توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية وكسوة الشتاء، في كل من سوريا ولبنان والسودان وباكستان، استفاد منها نحو 166 ألف مستفيد.

توزيع 1500 قسيمة للكسوة الشتوية لمتضرري الزلزال في سوريا

ووزع المركز أكثر من 1500 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 316 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا من متضرري الزلزال في محافظة حلب السورية.

كما وزع المركز 1100 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، للأسر الأكثر احتياجًا من اللاجئين السوريين والمجتمع المستضيف في مناطق طرابلس والشوف وعرسال في لبنان.

توزيع 150 ألف ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين

في سياق آخر واصل المركز تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة، في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، حيث وزع 150 ألف ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

وفي السودان وزع المركز 4800 كرتون تمر في محلية كرري بولاية الخرطوم، استفاد منها 34.5 ألف فرد من الفئات النازحة، وذلك ضِمن مشروع توزيع التمور في السودان لعام 2023م.

ووزع المركز 530 حقيبة شتوية في منطقة قوبيس ياسين بإقليم جلجت بلتستان في باكستان، استفاد منها 3700 فرد من الأسر الأكثر ضعفاً في المناطق الأشد برودة والمتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تأمين وتوزيع مواد إيوائية وحقائب شتوية في باكستان.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post