"الاتحاد" يدشن مونديال الأندية بثلاثية "أوكلاند"

▪︎ مجلس نيوز

قصّ فريق الاتحاد مشواره بكأس العالم للأندية المقام بجدة بالفوز بـ”ثلاثية نظيفة” على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء.

الاتحاد يكتسح أوكلاند في الشوط الأول بأداء رائع  

وسجل ثلاثية الاتحاد خلال الشوط الأول كل من: رومارينهو في الدقيقة 29، نجولو كانتي في الدقيقة 34، وكريم بنزيما في الدقيقة 40.

بهذه النتيجة يواجه الاتحاد نظيره الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، علماً بأن الفائز سيواجه فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي، الإثنين المقبل.

وبدأ فريق الاتحاد بالضغط على مرمى أوكلاند فسدد لاعبه رومارينهو كرة قوية في الدقيقة الثانية مرت أعلى المرمى، وفيما توغل لاعب أوكلاند في الدقيقة 10 لداخل منطقة جزاء نادي الاتحاد في الدقيقة العاشرة ولكن تسديدته ارتطمت في جسد مدافعي الاتحاد.

وواصل فريق الاتحاد الضغط في الدقائق التالية ليحصل الفريق على ركلة حرة من حدود منطقة جزاء أوكلاند ليُسددها كريم بنزيما في الدقيقة 19، ولكنها ارتطمت في الحائط البشري ثم عادت له ليُسددها مرة أخرى ويتصدى لها دفاع أوكلاند.

وسدد لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي كرة قوية من داخل منطقة جزاء أوكلاند في الدقيقة 23، ولكنها مرت من جانب مرمى الفريق النيوزلاندي.

وأرسل لاعب الاتحاد زكريا هوساوي كرة بينية في الدقيقة 25 وصلت لرومارينهو داخل منطقة جزاء أوكلاند، لكن في النهاية أبعدها الدفاع لركنية.

وواصل الاتحاد الضغط فسدد لاعبه رومارينهو كرة وصلته على حدود منطقة جزاء أوكلاند بالدقيقة 28 بالشباك من الخارج لركنية، بعدما ارتطمت في الدفاع النيوزيلاندي لتُنفذ ويبعدها الدفاع.

ونجح هذه المرة لاعب الاتحاد رومارينهو في التسجيل بالدقيقة 28 بتسديدة سكنت الشباك. ووصلت كرة أمام منطقة جزاء أوكلاند في الدقيقة 30 سددها رومارينهو قوية في الشباك، ولكن أبعدها حارس الفريق النيوزيلاندي لركنية نفذها كورنادو ولكن الدفاع أبعدها.

وفي الدقيقة 43 وصلت الكرة للاعب الاتحاد نجولو كانتي داخل منطقة جزاء أوكلاند، بعدما تصدى حارس المرمى للكرة ليُسددها الفرنسي في الشباك.

وعزز كريم بنزيما تقدم الاتحاد بهدف ثالث في الدقيقة 40 من عمر اللقاء. وتوقف اللعب في الدقيقة 55 بعد إصابة لاعب الاتحاد كورنادو قبل أن يُستأنف اللقاء.

الاتحاد سعى لتقليل مجهوده في شوط المباراة الثاني 

وكاد أيجور يُضيف الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعد تسديدة من أمام منطقة جزاء أوكلاند، ولكنه تصدى لها وحولها لركلة ركنية نُفذت، ولكن الدفاع النيوزيلاندي أبعدها.

وتعرض لاعب الاتحاد زكريا هوساوي في الدقيقة 71 لإصابة ليُبعد لاعبو أوكلاند الكرة لرمية تماس لتلقي اللاعب العلاج، ثم أعاد لاعبو الاتحاد الكرة للفريق النيوزيلاندي.

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال الدقائق التالية ولكن مع تفوق نسبي للاتحاد الذي كان خطرًا على حدود منطقة جزاء أوكلاند، ولكن كان الدفاع النيوزيلاندي متمركزًا بصورة جيدة.

ودفع المدير الفني لفريق الاتحاد في الدقيقة 85 باللاعبين أحمد بامسعود، وزياد الصحفي بدلاً من زكريا هوساوي وفيصل الغامدي.

وكاد كريم بنزيما يُسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90 2، ولكن تسديدته أمسك بها حارس مرمى أوكلاند بسهولة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post