"أحلام العصر".. إشادة من الجمهور والنقاد

▪︎ مجلس نيوز

نال فيلم “أحلام العصر”، والذي تم تمويله من الصندوق الثقافي، إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، خلال العرض الأول له ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة 2023.

الفيلم يستكشف أعماق العواطف والتحديات التي يواجهها الإنسان في حياته اليومية

وتكشف قصة فيلم “أحلام العصر” عن تجربة إنسانية سينمائية فريدة من نوعها، تستكشف أعماق العواطف والتحديات التي يواجهها الإنسان في حياته اليومية.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول نجم كرة معتزل سيئ السمعة ومظلوم إعلاميًا، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام من جميع من ظلمه في بوابة الشهرة في قنوات التواصل الاجتماعي، إذ يجدان فرصة سانحة للعمل مع أشهر وكلاء أعمال للمشاهير في المنطقة، ويعملون معًا على تسويق أضخم المشاريع العقارية التي تزيد من أطماعهم وتورطهم.

ويعبر المخرج فارس قدس، عن سعادته بالدعم الذي حظي به مشروع الفيلم من الصندوق الثقافي من أجل عمل فني يليق بقطاع الأفلام السعودي، وكذلك بالاستقبال الحار الذي حظي به الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، معربا عن تطلعه إلى مشاركة هذه القصة مع المزيد من الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

وحصل فيلم “أحلام العصر” على تمويل من الصندوق الثقافي عبر برنامج تحفيز المشاريع الثقافية، الذي أطلقه الصندوق الثقافي بالشراكة مع برنامج جودة الحياة منذ عامين بميزانية بلغت 181 مليون ريال، بهدف توفير حوافز مالية غير مستردة لمشاريع القطاعات الثقافية، بما فيها قطاع الأفلام، مما يسهم في تنمية القطاع الثقافي وتلبية احتياجاته.

عرض الفيلم في دور السينما المحلية في وقت لاحق من العام القادم

فيلم “أحلام العصر” من إنتاج مؤسسة شريط للإنتاج الإعلامي والمرئي، وبإنتاج مشترك مع صندوق البحر الأحمر، وبطولة صهيب قدس وإخراج فارس قدس، ويشارك في بطولته فاطمة البنوي وحكيم جمعة إلى جانب عددٍ من المواهب السينمائية.

ويتوقع أن يستمر الفيلم في جولته في مهرجانات سينمائية دولية أخرى، وعرضه في دور السينما المحلية في وقت لاحق من العام القادم، حيث يأمل الأخوان قدس في بيع حقوق توزيع الفيلم دوليًا وتحقيق نجاحات إضافية تسهم في ترسيخ مكانة الفيلم السعودي في الساحة العالمية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post