حقن للنحافة كادت تتسب بوفاة "امرأة"

▪︎ مجلس نيوز

كشفت أم لطفلين (45 عامًا)، أنها كادت تموت أمام أعين ابنتها، بعدما حقنت نفسها بحقن للنحافة، اشترتها عبر الإنترنت.

اشترت الأم الحقن عبر الإنترنت بتكلفة 150 جنيهًا إسترلينيًا

وأفادت صحيقة “الديلي ميل” البريطانية، أن الأم ميشيل سورد، من أوكسفوردشاير، اشترت حقنًا للنحافة مجهولة المصدر عبر الإنترنت، بتكلفة 150 جنيهًا إسترلينيًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأطباء، أخبروا سورد، أنها محظوظة جدًا لبقائها على قيد الحياة بعد أن استخدمت عقارًا “خطيرًا” لإنقاص الوزن اشترته عبر الإنترنت في سبتمبر.

وقالت سورد، إنها جربت الدواء -المستخدم لعلاج مرض السكري- سابقًا بشكل مشروع عبر صيدلية على الإنترنت قبل ثلاث سنوات – لكنها قررت تجربة الحقن لإنقاص الوزن مرة أخرى، ما تسبب في إصابتها بنوبة صرع أمام أعين ابنتها (13 عامًا).

فقدت الأم وعيها بعد 15 دقيقة من استخدام الحقن

وبدأت سورد، وهي أم لكادي سورد البالغة من العمر 13 عامًا وكوين سورد البالغ من العمر 18 عامًا، تشعر بالارتباك والأعياء بعد 15 دقيقة فقط من حقن الدواء، قبل أن تفقد وعيها تمامًا، نقلت بعدها إلى المستشفى على الفور.

وتدهورت صحة سورد من سيئ إلى أسوأ بعد أن بدأت تعاني نوبة صرع في سيارة الإسعاف في طريقها إلى مستشفى جون رادكليف في أكسفورد، بعدما تعرضت لانخفاض حاد في نسبة السكر بالدم، وصلت إلى 0.6 مليمول / لتر، فيما يعد النطاق المستهدف لجلوكوز الدم من 4 إلى 7 مليمول / لتر.

وحذرت الأم، الآخرين ممن يحاولون إنقاص الوزن بهذه الطريقة، مؤكدة أنه لا شيء يستحق المقامرة بحياتك، على حد تعبيرها للصحيفة الإنجليزية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post