Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"بوليفارد وورلد".. الوجه الآسيوي

▪︎ مجلس نيوز

تتربع منطقة بوليفارد وورلد على عرش الوجهات الأكثر تنوعًا ضِمن الخيارات الترفيهية بموسم الرياض 2023؛ ففي قلب المنطقة الآسيوية بـ”بوليفارد وورلد”، يُعَدّ السوق العائم على الماء وجهة مفضلة للزوار.

تعرض المنطقة الإكسسوارات والأزياء والعطور والبخور

ويوجد في السوق أكثر من 60 جناحًا تقدم تجارب تسوق وأطعمة تنقل الزوار من قلب الرياض إلى شرق آسيا، حيث يتصل السوق المائي بالمنطقة الآسيوية عبر جسر معلق يصور على جنباته مشهدًا بانوراميًا للمناطق العالمية ببوليفارد وورلد.

وتبدأ متعة التسوق وسط الأجنحة العائمة بتجارب الأطعمة كالنودلز، والمشروبات المعدة آنياً على مرأى الزوار بالطريقة الآسيوية، وتتصدر الفاكهة كالبطيخ والفواكه الاستوائية المشهد، وتجذب زوار المنطقة لما تتميز به من شكل جميل وطرق تقديم مبهرة.

ولا تقتصر متعة التسوق بمنطقة آسيا على المذاقات الشهية بل تعرض المنطقة منتجات من الإكسسوارات والأزياء والعطور والبخور، وعديد من المنتجات الطبيعية والنباتية.

وتتميز بوليفارد وورلد كإحدى أكثر مناطق الموسم تنوعا واحتضانا للخيارات الترفيهية من ثقافات عالمية متعددة، واحتوائها على مجموعة كبيرة من التجارب العالمية، وألعاب العائلات والأطفال، والمتاجر التي تضم منتجات من أنحاء العالم.

Source

Next Post